سياسة قانون الألفية الجديد DMCA لحقوق طبع ونشر المواد الرقمية

سياسة قانون الألفية الجديد DMCA لحقوق طبع ونشر المواد الرقمية لموقع عبدو نت

تم تصميم قانون الألفية الجديدة لحقوق طبع ونشر المواد الرقمية (“DMCA”) لحماية منشئي المحتوى من سرقة أعمالهم ونشرها من قبل أشخاص آخرين على الإنترنت.

يستهدف القانون على وجه التحديد مواقع الويب التي لا يعرف أصحابها من ساهم بكل عنصر من عناصر المحتوى أو أن الموقع عبارة عن منصة لتحميل المحتوى ونشره.

لدينا سياسة للرد على أي إشعار انتهاك واتخاذ الإجراء المناسب.

تنطبق سياسة قانون الألفية الجديدة لحقوق طبع ونشر المواد الرقمية على موقع الويب “https://abdo3.net” (“موقع الويب” أو “الخدمة”) وأي من المنتجات والخدمات ذات الصلة (يُشار إليها إجمالاً باسم “الخدمات”) وتوضح كيفية تشغيل مشغل موقع الويب هذا ( يتناول “المشغل” أو “نحن” أو “نا” أو “خاصتنا”) إخطارات انتهاك حقوق الطبع والنشر وكيف يمكنك (“أنت” أو “الخاص بك”) تقديم شكوى بشأن انتهاك حقوق الطبع والنشر.

تعتبر حماية الملكية الفكرية ذات أهمية قصوى بالنسبة لنا ونطلب من مستخدمينا ووكلائهم المعتمدين أن يفعلوا الشيء نفسه. تتمثل سياستنا في الاستجابة السريعة للإخطارات الواضحة المتعلقة بانتهاكات حقوق الطبع والنشر المزعومة التي تتوافق مع قانون حقوق النشر الرقمية للألفية بالولايات المتحدة (“DMCA”) لعام 1998، والذي يمكن العثور على نصه على الموقع الإلكتروني لمكتب حقوق الطبع والنشر بالولايات المتحدة .

ما يجب مراعاته قبل تقديم شكوى بشأن حقوق النشر

يرجى ملاحظة أنه إذا لم تكن متأكدًا مما إذا كانت المادة التي تبلغ عنها تمثل انتهاكًا بالفعل أم لا، فقد ترغب في الاتصال بمحامي قبل تقديم إخطار إلينا.

يتطلب قانون الألفية الجديدة لحقوق طبع ونشر المواد الرقمية منك تقديم معلوماتك الشخصية في إشعار انتهاك حقوق الطبع والنشر. إذا كنت قلقًا بشأن خصوصية معلوماتك الشخصية.

إخطارات الانتهاك

إذا كنت مالكًا لحقوق الطبع والنشر أو وكيلًا له، وتعتقد أن أي مادة متاحة في خدماتنا تنتهك حقوق الطبع والنشر الخاصة بك، فيمكنك إرسال إشعار مكتوب بانتهاك حقوق الطبع والنشر (“الإشعار”) باستخدام تفاصيل الاتصال أدناه وفقًا لقانون الألفية الجديدة لحقوق طبع ونشر المواد الرقمية. ويجب أن تتوافق جميع هذه الإخطارات مع متطلبات قانون الألفية الجديدة لحقوق طبع ونشر المواد الرقمية.

إن تقديم شكوى بموجب قانون الألفية الجديدة لحقوق طبع ونشر المواد الرقمية هو بداية عملية قانونية محددة مسبقًا. ستتم مراجعة شكواك للتأكد من دقتها وصحتها واكتمالها. إذا استوفت شكواك هذه المتطلبات، فقد يتضمن ردنا إزالة أو تقييد الوصول إلى المواد التي يُزعم أنها تمثل انتهاكًا.

إذا قمنا بإزالة أو تقييد الوصول إلى المواد أو إنهاء الحساب استجابةً لإخطار بالانتهاك المزعوم، فسنبذل جهدًا حسن النية للاتصال بالمستخدم المتأثر لتزويده بالمعلومات المتعلقة بالإزالة أو تقييد الوصول.

مع عدم وجود أي شيء يتعارض مع ما ورد في أي جزء من هذه السياسة، يحتفظ المشغل بالحق في عدم اتخاذ أي إجراء عند استلام إشعار انتهاك حقوق الطبع والنشر بموجب قانون الألفية الجديدة لحقوق طبع ونشر المواد الرقمية إذا فشل في الالتزام بجميع متطلبات قانون الألفية الجديدة لحقوق طبع ونشر المواد الرقمية لهذه الإخطارات.

لا تحد العملية الموضحة في هذه السياسة من قدرتنا على متابعة أي علاجات أخرى قد تكون لدينا لمعالجة الانتهاك المشتبه به.

التغييرات والتعديلات

نحن نحتفظ بالحق في تعديل هذه السياسة أو شروطها المتعلقة بالموقع والخدمات في أي وقت وفقًا لتقديرنا. عندما نقوم بذلك، سننشر إشعارًا على الصفحة الرئيسية للموقع، ونرسل إليك بريدًا إلكترونيًا لإعلامك. يجوز لنا أيضًا تقديم إشعار لك بطرق أخرى وفقًا لتقديرنا، مثل معلومات الاتصال التي قدمتها.

ستكون النسخة المحدثة من هذه السياسة سارية فور نشر السياسة المعدلة ما لم ينص على خلاف ذلك. إن استمرارك في استخدام الموقع والخدمات بعد تاريخ سريان السياسة المعدلة (أو أي قانون آخر محدد في ذلك الوقت) سيشكل موافقتك على هذه التغييرات.

الإبلاغ عن انتهاك حقوق الطبع والنشر

إذا كنت ترغب في إخطارنا بالمواد أو الأنشطة المخالفة، فإننا نشجعك على الاتصال بنا عبر عنوان البريد الإلكتروني الموضح أدناه.

البريد الإلكتروني: support@abdo3.net

يرجى الانتظار لمدة 1-2 يوم عمل للرد على البريد الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
انضم الى قناه التلجرام
سيتم إرسال لك رسالة عندما يكون هناك مقال مهم!! اشترك لا شكراً