تطبيقات

هل تطبيق تيمو TEMU يدعم إسرائيل؟

تطبيق تيمو الصيني والذي اشتهر في الفترة الاخيرة، بعدما خصل على شعبية كبيرة بين مستخدمي الأندرويد، وذلك بسبب ان التطبيق يحتوي على العديد من الخدمات المميزة والتي يبحث عنها المستخدمين، حيث بدء البحث عن التطبيق في محرك بحث جوجل.

حصل صدمة عند المستخدمين بسبب ظهور بعض الناس التي تتحدث عن اعلان التطبيق دعمه لإسرائيل، والان يبحث المستخدمين عن صحة هذا الاعلان، وذلك في الوقت الذي يتعرض فيه اخواننا في غزة للأبادة الجماعية، والذي يقوم بها الجيش الإرهابي الاسرائيلي.

هل يدعم التطبيق فعل إسرائيل؟

على الرغم من إنشاء الكثير من الفيديوهات عن هذا لكن لا يوجد منشور عن دعم التطبيق إلى إسرائيل في الابادة الجماعية لإخواننا في غزة ولكن توسع التطبيق في الفترة الاخير وخاصة في السوق الاسرائيلي، وذلك في ظل الازمة الحالية.

على الرغم من توسعها في إسرائيل، لا يوجد دليل واضح يشير إلى تحالف TEMU أو دعمها للمسائل السياسية، بما في ذلك سياسات إسرائيل فيما يتعلق بفلسطين. يبدو أن التركيز الأساسي للشركة يدور حول توسيع الأعمال وتوفير خيارات تسوق تنافسية للمستهلكين في مختلف المناطق.

هل استخدم تطبيق تيمو TEMU؟

بعد بداية حملة المقاطعة للضغط على الشركات العالمية، وتأثر الأسواق العالمية من هذه الحملة، وذلك لاعلانهم الدعم الواضح والصريح لإسرائيل في الابادة الجماعية في حق اخواننا في غزة.

هل تطبيق تيمو TEMU يدعم إسرائيل؟
هل تطبيق تيمو TEMU يدعم إسرائيل؟

وبعد توسع تطبيق تيمو temu في السوق الاسرائيلي، علينا مقاطعة التطبيق حتى لو كانت مجرد اشاعات، حتى تعلم الشركات الصيني قيمة المستخدمين العرب لجميع منتجاتها، وننصح باستخدم جميع المنتجات المحلية والعربية، يوجد الكثير من المتاجر الإلكترونية العربية والتي تستطيع استخدمها بدل تلك التطبيقات، ولو على الاقل فقط حتى تتوقف الحرب على اخواننا في غزة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
انضم الى قناه التلجرام
سيتم إرسال لك رسالة عندما يكون هناك مقال مهم!! اشترك لا شكراً